الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم
الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم

الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم، الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم.

المنظار قررت الحكومة القطرية توفير مساحات مخصصة للعبادة للهندوس واليهود والبوذيين، بالإضافة إلى ترخيص بيوت الدعارة وفقاً لخطة التطوير الجديدة لها  فى السنوات القادمة.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع "قطر مباشر" تغريدات وفقاً لتقارير الخارجية الأمريكية عن الحريات الدينية، بأن حكومة قطر أبدت انفتاحها للنظر فى إنشاء مساحات مخصصة للعبادة للهندوس واليهود والبوذيين.

وأضافت الصفحة وفقاً للتقارير الصادرة من الخارجية الأمريكية، أن الحكومة القطرية أبدت استعدادها أيضاً لتوفير بيوت للدعارة والسماح للمواطنين القطريين فى الدوحة بممارستها للانفتاح على العالم.

 

تقرير الخارجية الأمريكية
تقرير الخارجية الأمريكية

 

قطر تسمح بالدعارة
قطر تسمح بالدعارة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدعارة وتعدد الديانات خطة قطرية جديدة للانفتاح على العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع