أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية
أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية

أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية المنظار نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية، أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية.

المنظار أعلنت استراليا الثلاثاء تعليق عملياتها الجوية في الأجواء السورية بعد التهديدات التي أصدرتها روسيا إثر إسقاط القوات الأميركية طائرة للجيش السوري.

وأعلن متحدث باسم الجيش الأسترالي في بيان "في إجراء احترازي أوقف جيش الدفاع الاسترالي مؤقتا العمليات الضاربة التي يجريها في سوريا".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت