اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا
اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا

اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا، اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا.

المنظار تبذل المنظمة الدولية للهجرة حاليا مجهودات لإنقاذ 200 من المهاجرين الصوماليين والإثيوبيين، الذين يشتبه فى تعرضهم إلى الخطف والأسر والتعذيب فى مركز احتجاز ليبى.

وبحسب موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطانى، تجتمع المنظمة مع الأمم المتحدة فى ليبيا لتنسيق التحقيق، بعد التأكد من تلقى أسر الضحايا طلبات فدية من المهربين.

وقد أظهرت الفيديوهات التى نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى تعرض هؤلاء إلى الضرب دون رحمة، علاوة على تجمع مجموعة من الأشخاص داخل غرفة صغيرة فى مكان مجهول، وقالوا إنهم لم يأكلوا وتكسرت عظامهم وخُلعت أسنانهم.

وقال عثمان بلبيسى، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة فى ليبيا: "تعمل المنظمة الدولية للهجرة حاليا بشكل وثيق مع جميع الشركاء فى محاولة لتحديد مكان المهاجرين. المنظمة الدولية للهجرة تدعم الجهود الليبية فى مكافحة شبكات التهريب، ونحن قلقون جدا إزاء الوضع الحالى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اختطاف 200 شخص وتعذيبهم فى ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ