جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن
جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن

جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن، جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن.

المنظار دانت جامعة الدول العربية الهجوم الإرهابي الذي استهدف مصلين قرب مسجد فينسبري بارك، شمال لندن فجر الاثنين 19 يونيو/حزيران، وخلف قتيلا و8 جرحى.

ودعا الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، المجتمع الدولي إلى التصدي للإسلاموفوبيا.

 وأكد أبو الغيط أهمية تحرك المجتمع الدولي لاتخاذ المزيد من الإجراءات التنسيقية العاجلة من أجل توحيد الجهود والإجراءات الخاصة بمكافحة الإرهاب والتطرف وما يرتبط بذلك من مظاهر للتطرف الديني على غرار ظاهرة الإسلاموفوبيا.

ويأتي هذا الهجوم بعد سلسلة هجمات دامية شهدتها بريطانيا مؤخرا، حيث قتل 8  أشخاص وأصيب 50 آخرون في الثالث من يونيو/حزيران عندما دهس متشددون المارة على جسر لندن وطعنوا أشخاصا في مطاعم وحانات مجاورة.

المصدر: وكالات

نادر همامي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جامعة الدول العربية تدين الهجوم الإرهابي في لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)