هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة
هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة

هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة المنظار نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة، هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة.

المنظار دبي، الإمارات العربية المتحدة -- نشرت وزارة الخارجية السعودية، الثلاثاء، انفوجرافيك بعنوان "هيئة كبار العلماء تكشف حقيقة الإخوان المسلمين"، يعرض أبرز ما نشرته هيئة كبار العلماء في المملكة عن جماعة "الإخوان المسلمين" عبر تويتر، مساء الاثنين.

وكانت هيئة كبار العلماء السعودية نشرت سلسلة من التغريدات، الاثنين، قالت فيها: "الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة." وأضافت: "الإخوان حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة."

وتابعت الهيئة: "جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن في البدايات، ففي النهايات."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic