وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق
وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق

وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق، وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق.

المنظار أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، صباح اليوم الثلاثاء، عن وفاة مراسل قناة "فرانس 2" ستيفان فيلنوف، متأثرا بجروحه إثر إنفجار لغم فى الموصل، حيث كان يقوم بتغطية تقدم القوات العراقية ضد متشددى تنظيم داعش الإرهابي.

وأعربت الوزارة عن تعازيها لأسرة الصحفى وعن تضامنها مع مجموعة "فرانس تليفزيون"، مشيدة بشجاعة ومهنية الصحفى ستيفان فيلنوف.

وأوضحت أن التفجير أصاب أيضا اثنين من زملائه وقتل صحفيا عراقيا، مشيرة إلى تقديم سفارة فرنسا فى بغداد كل الدعم اللازم للمواطنين الفرنسيين المصابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة صحفى فرنسى أصيب فى انفجار لغم بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع