تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما
تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما

تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما، تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما.

المنظار أعلن رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، ونظيره المغربى، سعد الدين العثمانى، اتفاقهما على تذليل الصعوبات الجمركية، التى تحول دون تطوير المبادلات التجارية بين البلدين، التى اعتبراها دون المستوى المأمول ولا تعكس حجم الامكانيات المتوفرة فى كلا البلدين.

جاء ذلك على هامش الزيارة التى يقوم بها حاليا الشاهد إلى المغرب، بمناسبة أعمال إجتماعات اللجنة العليا المشتركة، التى انعقدت يومى 18و19 يونيو فى الرباط.

كما أكد الجانبان، وفق بيان رئاسة الحكومة التونسية، تطابق وجهات النظر فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية فى ظل المستجدات التى تشهدها المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تونس والمغرب تتفقان على تذليل العقبات الجمركية بينهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ