استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي
استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي

استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

المنظار استشهد شاب فلسطيني وأصيب عدة أشخاص بجراح وحالات اختناق شديدة جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على التظاهرات التي شهدتها مناطق بقطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة، أن الشاب فادي إبراهيم النجار (25 عاما) استشهد جراء إصابته برصاصة في البطن أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المواجهات التي شهدتها المنطقة الحدودية شرق خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما أصيب ستة شبان اخرون بالرصاص الحي وقنابل الغاز في مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء في المناطق الحدودية شرق قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق