الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد
الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد

الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد، الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد.

المنظار أكدت مصادر أردنية أن تخفيض عمان لتمثيلها الدبلوماسي مع قطر يتوجب من السفير القطري في عمان مغادرة أراضي المملكة خلال أيّام.

ونقلت قناة «سكاي نيوز عربية» عن المصادر قولها إن السفير القطري أُبلغ بقرار تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع قطر وفقا للأعراف الدبلوماسية، وهو ما يعني في الأعراف الدبلوماسية مهلة للسفير للمغادرة لا تتجاوز الخمسة أيّام.

وكان الأردن قرر تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر بعد قرار مماثل من دول عربية أخرى بسبب احتضان وتمويل جماعات إرهابية وعلاقاتها مع إيران.

كما قررت المملكة الأردنية إغلاق مكتب قناة "الجزيرة" القطرية في العاصمة عمّان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق