صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية
صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية

صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية، صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية.

المنظار قالت صحيفة ألمانية، الأربعاء، إن الجميع ربما سيكون الخاسر في الأزمة الناشبة بين السعودية والغمارات من جهة ودولة قطر. 

وحذرت صحيفة "فرانكفورتر روندشاو" من أن محاولة السعودية وحلفائها في الخليج تركيع قطر قد يرتد عليهم.

 وأكدت الصحيفة أن الدوحة ربما تسعى لشراكة أمنية جديدة مع تركيا وتعزز علاقاتها مع روسيا والصين وتعتمد أكثر على إيران، في حين أن السعودية منغمسة منذ أكثر من عامين في حرب كارثية ضد الحوثيين في اليمن.

وحسب الصحيفة فإن الرياض لن تخاطر بحل مشكلة قطر عسكريا الآن، وأضافت "وبذلك فربما خسر الجميع في هذا الشقاق الخليجي المحتد، وسيصبح العالم العربي أكثر انقساما عن ذي قبل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحيفة ألمانية: سيخسر الجميع في الأزمة القطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21