مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري
مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري

مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري المنظار نقلا عن مزمز ننشر لكم مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري، مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري.

المنظار أعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، أن وزارة الخارجية المصرية رفضت فتح صالة كبار الزوار لمغادرة ” سيف بن مقدم البوعينين ” سفير قطر غدا الأربعاء، ضمن مهلة الـ 48 التى تم منحها له لمغادرة البلاد.
وكانت السفارة القطرية تقدمت لإدارة المراسم بوزارة الخارجية لفتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطرى منها لدى سفره غدًا الأربعاء، على رحلة الخطوط الكويتية مثلما كان يتم له فى السابق، إلا أن وزارة الخارجية رفضت هذا الطلب، وسيضطر السفير القطرى للمغادرة من الطريق العادى أو صالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصر ترفض فتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز