أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر
أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر

أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر المنظار نقلا عن مزمز ننشر لكم أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر، أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر.

المنظار أكّدت شركة ميرسك (أكبر شركة لشحن الحاويات في العالم) الثلاثاء (6 يونيو 2017)، أنه لم يعد بمقدورها نقل البضائع من وإلى قطر، بعدما فرضت دول عربية (تتصدرها المملكة العربية السعودية) قيودًا على التجارة مع الدولة الخليجية.
وأضافت ميرسك (بحسب وكالة رويترز)، أن حظر شحن البضائع من ميناء جبل علي الإماراتي إلى قطر، التي تعتمد على الواردات بحرًا وبرًّا لتلبية حاجاتها، يعني أنها غير قادرة على نقل أي شحنة.
وقال متحدث باسم الشركة: “لدينا تأكيد بأننا لن يكون بمقدورنا نقل بضائع قطر إلى ومن جبل علي.”
وتابع: “نتوقع تعطلات لخدماتنا لقطر.. الوضع قد يتغير سريعًا”. مضيفًا أن ميرسك ستخطر العملاء بالخيارات البديلة في أقرب وقت ممكن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أكبر شركة شحن عالمية: عاجزون عن نقل البضائع لقطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز