‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج
‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج

‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج، ‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج.

المنظار قال مسؤول كبير بالبيت الأبيض، إن الرئيس الأميركي دونالد ترمب تحدث هاتفيا مع خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الثلاثاء، وشدد على ضرورة وحدة الخليج العربي.

وأضاف المسؤول، لوكالة أنباء رويترز، "رسالته (ترمب) كانت أننا بحاجة إلى الوحدة في المنطقة لمحاربة الفكر المتطرف وتمويل الإرهاب. من المهم أن يكون الخليج متحدا من أجل السلام والأمن في المنطقة"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ‏ترامب يتصل هاتفيا بالملك سلمان ويشدد على أهمية وحدة الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق