موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر
موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر

موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر المنظار نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر.

المنظار أعلنت موريتانيا قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر؛ بسبب دعمها الإرهاب، مؤكدة أن قطر دأبت على تقويض مبادئ العمل العربي المشترك.

وأشارت نواكشوط إلى أن الدوحة عملت على نشر الفوضى والقلاقل في الدول العربية، ودعمت التنظيمات الإرهابية وروّجت للأفكار المتطرفة.

وبذلك يرتفع عدد الدول التي قطعت علاقاتها أو خفّضت تمثيلها مع قطر إلى 10 دول.

وكانت المملكة والإمارات ومصر والبحرين هي أول الدول التي أعلنت قطع العلاقات مع الدوحة بسبب نقضها للعهود وتدخلها في الشؤون الداخلية للدول وعدم التزامها بالتعهدات السابقة التي تعهدت بها.

وكانت الأردن قد قررت، أمس، خفض التمثيل الدبلوماسي مع قطر، فيما قررت الخطوط الملكية المغربية تعليق الرحلات المتجهة إلى الدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موريتانيا تعلن رسميًّا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور