وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما
وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما

وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما، وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما.

المنظار توفي تاجر السلاح ورجل الأعمال الملياردير السعودي البارز عدنان خاشقجي في لندن الثلاثاء، عن عمر يناهز 82 عاما، وذلك طبقا لبيان لأسرته نقلته وسائل الإعلام البريطانية.

وقال البيان، حسبما أفادت وكالة برس أسوسييشن البريطانية :"انه من دواعي الحزن الشديد أن تعلن أسرة خاشقجى أن والدنا الحبيب عدنان خاشقجى (82 عاما) توفي بسلام اليوم في لندن بينما كان يعالج من مرض باركنسون".

كان خاشقجي معروفا بنمط حياته الفخم والحفلات الصاخبة. ووفقا لوكالة برس أسوسييشن ، فإنه أقام حفلة اسطنبول للممثلة أليزابيث تايلور بعد عملية السرطان، التي خضعت لها ، في حين استأجر فرقة الروك "كوين" للعرض في حفلة أخرى.

وأضافت الوكالة أنه في سبعينات وثمانينيات القرن الماضي قدرت ثروته بنحو 2.4 مليار دولار.

وخلال الحرب الباردة، أبرم العديد من صفقات السلاح الدولية المربحة مع الدول الغربية وعمل بشكل وثيق مع شركة لوكهيد.

ومع ذلك، واجه خاشقجى صعوبات مالية، واضطر إلى بيع الكثير من الأشياء التي رمزت لأسلوب حياته الذي يتم بالبذخ .

ومن بين تلك الأشياء يخته الفاخر" نبيلة"، الذي انتهى به المآل إلى الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، عن طريق سلطان بروناي، وذلك وفقا لتقارير إعلامية .

وخاشقجي هو شقيق زوجة محمد الفايد، المالك السابق لمتجر هارودز أهم متجر في العالم.

وهو أيضا خال دودي الفايد، الذي توفي برفقة الأميرة ديانا في عام 1997.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة رجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق