تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية
تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية

تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية، تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية.

المنظار تكدست آلاف السيارات المقبلة من السعودية فى منفذ سلوى الحدودى مع قطر، أمس الإثنين، عقب إعلان السعودية والإمارات والبحرين قطع علاقاتها مع الدوحة، وبعد مهلة 48 ساعة لمواطنى قطر بمغادرة أراضى هذه الدول لأسباب أمنية، بحسب "سكاى نيوز عربية".

وأصدرت المملكة العربية السعودية، بيانا أوضحت فيه، أنه إنفاذاً لقرار قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية يمنع على المواطنين السعوديين السفر إلى دولة قطر، أو الإقامة فيها، أو المرور عبرها.

ودعا القرار المقيمين والزائرين من قطر إلى سرعة مغادرة الأراضى السعودية، خلال مدة لا تتجاوز 14 يوماً لأسباب أمنية احترازية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تكدس آلاف السيارات على الحدود السعودية القطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ