3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية
3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية

3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم 3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية، 3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية.

المنظار امانى فلفل

عام مر على الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية وهو قائد للمحليات، وبالرغم من أنه صاحب فكر ومنهج علمى للتطوير، إلا أن التوفيق لم يحالفه أثناء توليه الوزارة، فخطته لرقمنة المحليات لم تجد الإمكانيات المناسبة لتنفيذها.

وهناك عدة أسباب كانت وراء رحيل الدكتور هشام الشريف عن التنمية المحلية، يأتى على رأسها، عدم التفاعل مع نواب البرلمان، وعدم حضوره لمعظم جلسات لجنة الإدارة المحلية، حيث أعرب معظم أعضاء اللجنة عن غضبهم لتجاهل الوزير لجلساتهم.

كما أن الشريف كان يتعامل مع أعضاء البرلمان بشكل عنيف وظهر ذلك عندما كان في جولة في محافظات الصعيد وسأله أحد النواب عن قرض البنك الدولى، فرفض الإجابة وهدد بالرحيل عن الاجتماع.

أما السبب الثانى الذي عجل برحيل الشريف، هو كثرة مستشاريه، حيث استعان الدكتور هشام الشريف بـ14 مستشارا لمساعدته على تنفيذ خطته لرقمنة المحليات والنهوض بها، إلا أن غالبية المستشارين لم ينجحوا في ذلك.

أما السبب الثالث لرحيل الوزير، هو عدم تقديم خطة قابلة التنفيذ للنهوض بالمحليات، واقتصاره فقط على الخطط الأكاديمية التي لا تتناسب مع المرحلة التي تمر بها الدولة حاليا، حيث أكدت مصادر وزارية، أن الوزير فشل في تنفيذ المهام المطلوبة منه وانشغاله بإعداد خطط أكاديمية غير قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، كونه رجلا قضى عمره في مراكز المعلومات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 3 أسباب وراء رحيل هشام الشريف عن التنمية المحلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز