التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور)
التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور)

التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور)، التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور).

المنظار أحمد رأفت- عدسة: سليمان العطيفي

في أول ظهور لشريف إسماعيل، رئيس الوزراء عقب غياب عن الساحة بسبب المرض، التقى شريف إسماعيل المرشحين للحقائب الوزارية في التعديل الوزاري المرتقب.

وجاء التشكيل كالتالي، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف، فيما تتولي إيناس عبد الدايم، حقيبة الثقافة، بدلا من الكاتب الصحفي، حلمي النمنم.

وتتولى رانيا المشاط، منصب وزير السياحة، بدلا من يحيي راشد، فيما يتولى خالد محمد على بدوي، حقيبة قطاع الأعمال، بدلا من المهندس أشرف الشرقاوي.

وفي شأن نواب الوزراء، يتولى المهندس عاصم الجزار، نائبا لوزير الإسكان، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، والدكتور طارق محمد توفيق، نائب وزير الصحة والسكان.

جدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل عاد إلى القاهرة في ديسمبر الماضي، بعد رحلة علاجية بألمانيا استمرت نحو 3 أسابيع خضع خلالها لإجراء عملية جراحية وقضاء فترة نقاهة، وهو ما دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إصدار قرار جمهورى بتكليف المهندس مصطفى مدبولى للقيام بأعمال رئيس الوزراء لحين عودة المهندس شريف إسماعيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعديلات الوزارية تعيد شريف إسماعيل للساحة في أول ظهور بعد المرض (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز