زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار
زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار

زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار، زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار.

المنظار وصف الأمين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي، الاجراءات التي اتخذتها الحكومة أمس لفائدة العائلات المعوزة بـ "الاجراءات الفلكلورية".

وجاءت تصريحاته على هامش فعاليات احياء الذكرى السابعة للثورة التونسية اليوم الأحد في تونس العاصمة.
وتابع : نطالب باجراءات تتماشى مع مطالب الثورة التونسية.
وطالب بتعليق اجراءات وردت في قانون المالية أدت إلى غلاء الأسعار واعداد منوال تنمية جديد يتماشى مع مطالب الثورة التونسية وأساسا التشغيل والتنمية في المناطق الداخلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زهير المغزاوي يطالب بتعليق اجراءات في قانون المالية تتعلق بغلاء الأسعار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر