مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل
مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل

مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل، مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل.

المنظار قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن التعديل الوزارى المرتقب عرضه على البرلمان اليوم، وفقا لخطاب رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليس من المُتوقع أن يشمل تغيير شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وتوقع بكرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن يشمل التعديل الوزارى من 6 إلى 7 حقائب وزارية، وأن يتقلد اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، حقيبة التنمية المحلية، وأن يشمل التعديل الوزارى حقيبه الاستثمار.

جدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة فى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، لجلسة مبكرة قبل الجلسة المحددة من قبل لانعقاد المجلس، عملا بحكم الفقرة الأخيرة من المادة 277 من اللائحة الداخلية.

وبحسب جدول أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب، التى تُعقد ظهر اليوم، من المقرر أن ينظر المجلس خطاب رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إجراء تعديل وزارى محدود فى حكومة المهندس شريف إسماعيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصطفى بكري: أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية.. وهذا هو مصير شريف إسماعيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز