«الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر
«الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر

«الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر، «الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر.

المنظار إسراء أحمد

أكدت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، أن العماء عثروا على صخور من خارج النظام الشمسي في مصر.

وأشار الصحيفة: "إلى أنه وفقًا لآراء العلماء، فإن هذه الصخور تكونت قبل النظام الشمسي، وغير معروف حتى الآن، كيف وصلت إلى مصر".

ولفتت: "إلى أنه من ضمن هذه الخصور حجر أطلق عليه اسم هيباتيا، وأظهرت الأبحاث أنها غامضة، حيث تم تشكيلها قبل وجود النظام الشمسي الحالي، بعد دراسة المعادن الموجودة بها".

وأوضحت: "أنه تم العثور على هذه الصخور عام 2013، وهى جاءت من لا مكان، ورجح العلماء وقتها أنها تكون بقايا مذنب أو نيزك، ولكن بعد الأبحاث الأخيرة عثر عليها على معادن غريبة غير موجودة على الأرض من الأساس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الاندبندنت»: العثور على صخور فضائية غريبة في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز