الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم
الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم

الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم، الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم.

المنظار الأهرام - سارة نعمة الله

نقل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، خلال احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع الحضور من الفنانين والإعلاميين والصحفيين، لحفظاهم على القوى الناعمة في مصر، وكونهم إحدى الوسائل التي تحارب التطرّف وقوى الشر، مشيرًا إلى أن الرئيس يقدر مدينة الإنتاج الإعلامي وكونها منارة في مصر والعالم العربي.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تقام الآن بمناسبة مرور عشرين عامًا على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد السيسي في كلمته التي نقلها هيكل دعمه على حرية الرأي والإبداع والتعبير مشيرًا إلي أن الفنون والآداب أحد أهم القوى الناعمة في مصر.

وعلى الجانب تقدم هيكل بشكره للرئيس على دعمه للمدينة على مدار الثلاث سنوات الماضية، لتكون نموذجًا للتحول من شركة خاسرة لرابحة، لها استراتيجيتها الخاصة بعد أن تخلصوا من سداد مديونيتها كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس السيسي يهنئ الفنانين في احتفالية مدينة الإنتاج ويؤكد دعمه لهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز