رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي
رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي

رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي، رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي.

المنظار خالد علي يؤكد استمراره في السباق الرئاسي

أعلن خالد علي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، استمرار حملته الانتخابية في السباق الرئاسي.

وقال علي، في مؤتمر صحفي عقده بمقر الحملة بوسط البلد، اليوم الخميس: "ادعو أبناء يناير على مستوى الجمهورية إلى تحرير ٢٥ ألف توكيل في الشهر العقاري وتسليمها إلى الحملة في موعد أقصاه ٢٥ يناير القادم".

وأضاف المرشح المحتمل: "ستنظم الحملة سلسلة بشرية من المؤيدين بداية من مقر الحملة بوسط البلد إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، لتسليم التوكيلات".

اقرأ أيضا: بعد انسحاب شفيق.. 3 شخصيات عامة في دائرة المنافسة مع السيسي في انتخابات الرئاسة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. خالد علي يعلن موقفه النهائي من السباق الرئاسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز