رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية
رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية

رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية، رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية.

المنظار التحرير

وقال ممثلو الادعاء في بيان: ”سيكون هذا مفيدا في الوصول لتوضيح حاسم وبطريقة موضوعية لا لبس فيها لدور الأستاذة في ضوء التحقيق“. ولم ترد جامعة كمبردج على الفور على طلبات للتعليق، ولم تتحدث الأستاذة الجامعية المصرية مطلقا عن وفاة طالبها، وبدأت إجازة في أعقاب مقتله. وقال مصدر قضائي بارز في روما إن مها، أخبرت القضاة بأن ريجيني اختار موضوع البحث بنفسه.

وعقب المصدر إنها لم تضف جديدا بشأن القضية وإن هذا أمر ”مخيب للآمال“.

وعثر على جثة ريجيني، في 4 فبراير، بعد أسبوع تقريبا من اختفائه، مشوهة وبها آثار لإصابات بالغة في أنحاء جسده، وفتحت تحقيقات ما زالت مستمرة حتى اليوم، لفك لغز مقتل الباحث الإيطالي، وخلال هذه المدة تأزمت العلاقات بين مصر وإيطاليا قبل أن تعود الأمور إلى طبيعته مجددًا مع أواخر عام 2017، مع مواصلة التحقيقات للتوصل إلى الحقيقة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رويترز: الشرطة الإيطالية تصادر كمبيوتر وهاتف أستاذة ريجيني المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز