تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين
تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين

تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين، تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين.

المنظار أحمد كحيل

أعلن وزير خارجية تنزانيا، أجوستين ماهيجا، بناء بلاده لسد لتوليد الطاقة، موضحا أن مهندسين مصريين أعربوا عن رغبتهم في بناء السد.

وقال خلال مؤتمر صحفى اليوم في القاهرة مع وزير الخارجية سامح شكرى: إن الصادرات المصرية للسلع الاستهلاكية والأدوات المنزلية لا تخص بلاده فقط، لكن يستخدمها لاجئون تستصيفهم بلاده، مشيرا إلى أن بلاده تسعى إلى أن تكون دولة صناعية بعدما نجحت في المجال الزراعى.

وأضاف أن بلاده تحرص على نقل الصناعات المصرية إلى تنزانيا، مثل صناعة الأدوية الخاصة بالبشر والحيوانات، مشيدا بالصناعة المصرية في الأدوية خاصة المتعلقة الدواء الجلدى، ودعا مصر إلى استيراد اللحوم والجلود من تنزانيا، خاصة أنها أقرب من بلدان أخرى تستورد منها مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنزانيا تعلن بناء سد جديد بمشاركة مهندسين مصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز