"عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال"
"عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال"

"عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم "عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال"، "عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال".

المنظار اميرة سالم

كشف اللواء السعودي السابق أنور عشقي معلومات جديدة تخص الأمير الوليد بن طلال؛ المحتجر بفندق "ريتز كارلتون " في الرياض.

وأشار عشقى - وفق سبوتنك-  إلى أن الأمير الوليد بن طلال، سيخرج قريبا من مكان احتجازه في فندق "ريتز كارلتون"، وكذلك معظم من تبقوا في الحجز، مشيرا إلى أن "أكثرهم تمت تسوية قضاياهم، ومنهم من خرج ومنهم من سيخرج خلال أيام".

وأضاف أنه "لن يتم نقل أحد من المحتجزين في الريتز إلى سجن الحاير"، الذي يحتجز فيه آلاف من المتهمين بالإرهاب وقضايا جنائية ؛ موضحا ان هناك اتفاقا مع الوليد بن طلال، وجاري البحث في مسألة إخراجه من الفندق، وإنهاء المسألة بالكامل دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الصفقة مع ابن طلال، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلام عديدة أنباء عن رفض الأمير أي ثمن مقابل الإفراج عنه.

وتابع "عشقى" أن وزير المالية الأسبق والمستشار في الديوان الملكي السابق ووزير الدولة الحالي، إبراهيم العساف، قام بتسوية أمره وعاد إلى عمله في الحكومة"، موضحا أن الوزير العساف لم تثبت بحقه أي تهم تشير إلى تقبل الرشى أو الاختلاس عندما كان في منصبه الوزاري السابق ؛ وفق قوله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "عشقي" يكشف تفاصيل الاتفاق الجديد للإفراج عن " الوليد بن طلال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز