وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت
وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت

وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت، وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت.

المنظار بوابة الوفد

قال المهندس شريف فتحي، وزير الطيران المدني، إنه تم تشكيل لجنة فنية للتحقيق في حادث سقوط البالون بالأقصر، لافتًا إلى الأرصاد الجوية في مطار الأقصر وهذه المنطقة أكدت أن الاجواء تسمح بإقلاع البالون.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "إون إي"، تقديم عمرو أديب، إلى أن هناك 22 رحلة بالون أطلقت ولم يصب إلا بالون واحد فقط، لافتًا إلى أن تحذير هيئة الأرصاد الجوية خاص بمنطقة الشمال وليس الجنوب.

وأوضح: أن التفتيشات الدورية على أمن وسالمة البالون كان اخرها في 22 ديسمبر،

مردفًا:"فيه حاجة حصلت غلط ونتحرى الدقة لمعرفة الأسباب وراء الحادث بمنتهى الشفافية والمخطئ سيعاقب".

ولفت إلى أن هناك احتمال بأن قائد البالون سمح بالمخالفة للمعايير بركوب شخصين زائدين على البالون.

وشهدت الأقصر أمس، حادث سقوط بالون أودى بحياة سائح من جنوب أفريقيا "34 سنة"، والذي وصل جثة هامدة، فيما أصيبت الطفلة الفرنسية فامي بيرست، 10 أعوام، بتجمع دموي بسيط بالبطن، وشقيقتها نومي بيرست، 16 عاما، بكدمات متفرقة، بالإضافة إلى إصابة اثنين فرنسيين آخرين، وبرازيلي، واثنين من الأرجنتين، و5 من أستراليا، وقائد البالون مصري الجنسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الطيران عن حادث بالون الأقصر: فيه حاجة غلط حصلت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز