أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو)
أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو)

أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو)، أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو).

المنظار مصطفى إبراهيم

أحرج صحفي فرنسي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الفرنسي، بشأن اتهامات حول إرسال انقرة أسلحة إلى سورية.

واتهم أردوغان الصحفي بالتحدث بلسان جماعة محظورة تتهمها أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب التي استهدفت الرئيس التركي عام 2016.

ويعد محادثات أجراها مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس، سأل الصحفي عن تقرير نشرته صحيفة «جمهورييت» عام 2015 يعتبر بمثابة دليل على أن تركيا أرسلت أسلحة إلى سورية.

ولطالما ربط أردوغان الفضيحة بالمعارض التركي فتح الله جولن، الذي يتهمه أردوغان بتدبير الانقلاب الفاشل، وإدارة مجموعة تسميها السلطات التركية «منظمة فتح الله الإرهابية». لكن غولن ينفي الاتهامات.

وقال أردوغان للصحفيين بعدما طلب منه إعادة السؤال: «هذه كلمات منظمة فتح الله الإرهابية. عليك أن تتعلم بألا تتحدث بلغة منظمة فتح الله الإرهابية».

من جهته، أصر السائل «أنا أتحدث كصحفي».

لكن الرئيس التركي حذره قائلا «عندما تطرح اسئلتك، انتبه لهذه النقطة. ولا تتحدث بلسان غيرك (...) عليك أن تعرف أنك لست أمام شخص سيتقبل ذلك بسهولة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان يفقد صوابه بعد سؤال محرج من صحفي فرنسي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز