حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا'
حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا'

حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا' المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا'، حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا' ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا'.

المنظار قال المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، إن الحركة ستناقش اليوم خلال "الندوة الوطنية الأولى للانتخابات البلدية"، تموقعها السياسي وتعاملها مع جميع الأطراف السياسية.

وأضاف قائد السبسي في تصريح لمراسلة الجوهرة اف ام، أن الحركة في حاجة اليوم لجميع مناضليها، الذين يشاركون في الاجتماع، ومن بينهم أعضاء الحكومة.
وحول علاقة الحزب بالحكومة، قال المدير التنفيذي للنداء، "فمة فرق بين حزب يطرح علاقته بالحكومة، وبين حزب له 12 عضوا فيها.. الحكومة متاعنا ونبحث مزيد تدعيمها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حافظ قائد السبسي : 'الحكومة متاعنا'، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر