نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين
نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين

نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين، نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين.

المنظار سعيد العربي

نفى محمود شكل، مؤسس حملة "إعفاء جمركي" والمنسق العام لنقابة العاملين بالخارج، صحة ما تردد على عدد من المواقع الإخبارية بشأن فرض رسوم وضرائب على المغتربين بالسعودية، مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

وقال شكل إن مثل هذه الأخبار تسبب إزعاجا للكثير من العاملين بالخارج في الوقت الذي توجد رسوم مفروض، مناشدا العاملين بالخارج عدم الانصياع وراء تلك الشائعات والرجوع للمصدر الرئيسي للأخبار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نقابة العاملين بالخارج تكشف حقيقة فرض السعودية رسوما وضرائب على المغتربين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز