آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر»
آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر»

آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر»، آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر».

المنظار فيتو - أحمد فوزي سالم

مارست الإعلامية الهاربة آيات عرابي، هوايتها في التدني الأخلاقي، واستمرت في مخططها لهدم كل ما هو مصري، وانتقلت من تشويه الدولة ومؤسساتها، إلى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والحاصل على جائزة أحسن لاعب في أفريقيا.

وشنت آيات هجوما شديدا على النجم، زاعمة أنه لو كسب ألف كأس عالم، لن يزيد من مصر ولا من شعبها، ولن تحسن أوضاع البلاد.

وقالت الإعلامية الهاربة بأمريكا خلال تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: إن "صلاح" ليس له رأي في الأحداث الجارية"، مردفة بلهجة ساخرة: «يعتبرونه أملًا في البلاد التي تبحث عن التقدم، وهم يحتاجونه فقط لتدعيم أنظمة الحكم».

وتشن عرابي حملات متدنية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، على كل رموز الدولة المصرية، ولم تترك كبيرا أو صغيرا من المخالفين لجماعة الإخوان الإرهابية، إلا ورمته بأحط الشتائم.

وكان الداعية الإخواني، عصام تليمة، شن هجوما شرسا على "عرابي"، مؤكدا أنها تحرف أحاديث الناس بطريقة لا أخلاقية، مضيفا: «عاملة صفحة على الفيس من أمريكا وبتزايد على الناس باسم الدين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آيات عرابي تهاجم محمد صلاح: «لو كسب كأس العالم لن يزيد من مصر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز