الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة
الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة

الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة، الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة.

المنظار صدى البلد 

أفرجت مصلحة السجون عن محمد عبدالله نصر وشهرته "الشيخ ميزو" والمتهم بالحبس عامين فى قضية ازدراء الأديان وتبين أنه ضمن المفرج عنهم.

وكانت مصلحة السجون عقدت لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (84) نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

ويذكر أن محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمود البرايرى وسكرتارية محمد أبو زيد عاقبت على محمد عبدالله نصر وشهرته "الشيخ ميزو" بازدراء الأديان، بالحبس عامين وغرامة ألف جنيه بدلا من 5 أعوام، وغرامة 10 آلاف جنيه والتى قضت به محكمة أول درجة.

وكان المحامى سمير أقام دعويين اتهم خلالهما محمد عبدالله نصر وشهرته "الشيخ ميزو" بازدراء الأديان، مستندا إلى حديثه فى القنوات الفضائية وإنكار أحاديث صحيحة وردت فى صحيح الإمام البخارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإفراج عن الشيخ ميزو.. صورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز