إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر
إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر

إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر، إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر.


المنظار حاول عدد من الأهالي، منذ قليل، اقتحام قسم شرطة المقطم، وذلك على خلفية وفاة شاب عقب وصوله لمستشفى المقطم، لاتهامهم رجال الشرطة بالتسبب في وفاته.

وكان قسم شرطة المقطم تلقى إشارة من المستشفى بوفاة شاب بعد وصوله، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى لفحص البلاغ وتحرير محضر بالواقعة.

وتبين أن الشاب توفى إثر تناوله جرعة من مخدر الاستروكس، كما تبين من المعلومات الأولية أن المتوفى مشهور عنه بيع مخدر الاستروكس على شباب المنطقة.

وتجمهر الأهالى أمام قسم المقطم محاولين اقتحامه، وقاموا برشق قوات القسم بالحجارة وتحطيم زجاج القسم و7 سيارات شرطة وسيارات الضباط المتوقفة أمام القسم.

وفور إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة وجه بالدفع بتشكيلات من الأمن المركزى، وتم فرض كردون أمنى بمحيط القسم خشية اقتحام القسم، وجار السيطرة على الأهالى وضبط مثيرى الشغب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحباط محاولة اقتحام قسم «المقطم» بعد وفاة «شاب» نتيجة تناوله مخدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز