إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية
إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية

إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية، إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية.

المنظار أحمد محرم

أفادت وكالة "سبوتنيك" بأن رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي أصيب بانفجار لغم بمحافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

وكان العقيلي قد أكد نهاية الشهر الماضي على جاهزية قواته لمواصلة عملياتها العسكرية وتقدمهم باتجاه العاصمة صنعاء.

وقال اللواء العقيلي، خلال اتصال هاتفي تلقاه من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الأحد الماضي أن "بشائر النصر تلوح في الأفق، وأن المليشيا الانقلابية تجر أذيال الخيبة والهزيمة وتتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة رئيس الأركان اليمني فى انفجار لغم قرب الحدود مع السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز