رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى
رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى

رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى، رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى.

المنظار اليوم السابع - فاطمة شوقى

ونقلت صحيفة "لابانجورديا " الإسبانية قول مادورو بإن "ما يمكن أن تسميه ذلك الجنون الإمبريالى الجنون"، مشيرا إلى التبادل الجدلى بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون حول القوة العسكرية النووية.

وأضاف مادورو أن "كلمات ترامب ليس لها مثيل فى تاريخ البشرية" ، وقال "لديه زر أقوى بكثير لماذا؟لتدمير كوكب الأرض"، كما اغتنم الفرصة لتأكيد دعم الحكومة الفنزويلية لفلسطين بعد تهديدات الرئيس الأمريكى، وقال مادورو "فلسطين تحظى بدعم الثورة البوليفارية وشعوب العالم"

كما رفض الرئيس الفنزويلى "التصريحات المبتذلة "للإمبريالية الأمريكية ضد الشعب الإيرانى والتدخل فى الشئون الداخلية لإيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس فنزويلا لـ«ترامب» بعد تصريحاته عن كوريا الشمالية: مجنون إمبريالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز