رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج"
رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج"

رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج" المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج"، رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج".

المنظار ينعقد اليوم الجمعة 5 جانفي 2018 إجتماع جديد للأطراف المُوّقِعة على وثيقة قرطاج بإشراف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بعد حوالي عام على انعقاد اخر اجتماع لها.

وكان الحزب الجمهوري قد اعتذر في بيان له أمس عن قبول الدعوة المُوّجهة له لحُضور هذا الإجتماع معبرا عن رفضه إعادةَ خلط الأوراق مع جهات سياسية أثْبَتَ الواقعُ عَجْزَهَا عن قيادة البلاد رغم رصيدها الانتخابي فيما تُلاحقُ رُموز بعض الأحزاب الأخرى قضايا فساد و تبييض أموال حسب نصّ البيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الجمهورية يلتقي اليوم الأطراف الموقعة على و"ثيقة قرطاج"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر