المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو
المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو

المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو، المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو.

المنظار إسلام الطوانسي
صدي البلد
أكد وحيد رفاعي المصري المعتدي عليه في الكويت، أن حالته أفضل بكثير، مشيدا بالمعاملة التي لقيها من قبل الكويتيين والمسئولين المصريين.

وأضاف رفاعي، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «هنا القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، أنه لاقى تعاطفا كبيرا من قبل الشعب الكويتي وكأنه وسط أهله، لافتا إلى أن التصرف كان تصرفا فرديا.

وقال رفاعي:« أنا لن اتنازل عن حقي والكويت بها قانون وسأحصل على حقي بالقانون، والقضاء الكويتي نزيه ولن يخذله».

=

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصري المعتدى عليه بالكويت: لن أتنازل وسأحصل على حقي بالقانون..فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز