وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو)
وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو)

وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو)، وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو).

المنظار محمد طاهر أبو الجود
فيتو


قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن نسبة البطالة في مصر وصلت إلى 11.9% بواقع 3 ملايين و400 ألف مواطن، وأن إجمالي القوى العاملة في مصر 29 مليون مواطن.

وأضاف الوزير خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، أن معظم الأرقام الخاصة بنسب البطالة تقديرية، لافتًا إلى أن العمالة اليومية المؤقتة مدرجة ضمن العاطلين عن العمل.

=

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير القوى العاملة: عندنا 3 ملايين و400 ألف عاطل (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز