استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس
استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس

استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس، استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس.

المنظار أحمد قاسم

أكدت وزيرة الخارجية الأسترالية، جولي بيشوب، اليوم الخميس، أن بلادها لن تنقل سفارتها إلى القدس، وذلك ردًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

ونقلت شبكة  "نيوز كو" الأسترالية عن بيشوب قولها في تصريحات صحفية: "أستراليا لا تدعم خطة ترامب التي تعد انقلابا على عقود من السياسة الأمريكية، ولن نأخذ أي خطوات بشأن نقل سفارتنا في إسرائيل، وسنستمر في تقديم خدماتنا الدبلوماسية في تل أبيب".

وفي نفس الصدد، شددت بيشوب على التزام أستراليا بمقترح حل الدولتين في المنطقة المتنازع عليها.

ومساء أمس الأربعاء، أعلن دونالد ترامب في خطاب متلفز من البيت الأبيض، اعتراف بلاده رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة، وسط غضب عربي وإسلامي، وقلق وتحذيرات دولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استراليا تصدم إسرائيل بقرار جرئ بخصوص نقل سفارتها إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز