شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية
شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية

شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية، شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية.

المنظار أحمد قاسم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة احتفال سكان قطاع غزة بعد لحظات من إطلاق 8 صواريخ على مستوطنات إسرائيلية حسبما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل.

ونقلت وكالة "معًا" الإخبارية الفلسطينية عن مصادر محلية في شمال قطاع غزة قولها إن المقاومة أطلقت موجة من الصواريخ باتجاه إسرائيل، فيما سمعت أصوات تكبيرات المواطنين خلال انطلاق هذه الصواريخ.

وتبنت ألوية الناصر صلاح الدين إطلاق الصاروخين، وأعلنت أنها أطلقت دفعة من الصواريخ ردا على العدوان علي القدس.

شاهد: 

">December 7, 2017

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد .. فرحة الفلسطينيين لحظة إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز