حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو
حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو

حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو، حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو.

المنظار صدى البلد - اميرة سالم

تعرضت سيدة تركية حاولت الوصول للرئيس التركي رجب طيب أردوغان للاعتداء عليها من قبل الحرس الشخصي للرئيس، على هامش مؤتمر “المرأة في سوق العمل” المنعقد في العاصمة أنقرة أمس .

يذكر ان اردوغان شارك في مؤتمر “المرأة وسوق العمل” الذي نظمته لجنة المرأة بحزب العدالة والتنمية، في مركز المؤتمرات وألقى أردوغان كلمة في المؤتمر أكد خلالها على إحترام المرأة وخاصة الأمهات مذكرا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم “الجنة تحت أقدام الأمهات؛ إلا أن قاعة المؤتمر شهدت موجة كبيرة من الجدل، عندما حاولت سيدة الوصول إلى أردوغان لتخبره عن طلب شخصي لها فقام الحرس الشخصي للرئيس تعامل معها بقوة وعنف وبصورة فجَّة أثارت حفيظة المشاركين في المؤتمر.

شاهد الفيديو : ?feature=oembed" frameborder="0" gesture="media" allow="encrypted-media" allowfullscreen>

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز