مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه
مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه

مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه، مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه.

المنظار كشف مستشار وزير الدفاع اليمنى، العميد يحيى أبو حاتم، معلومات وحقائق جديدة بشأن عملية مقتل الرئيس السابق على عبد الله صالح، حسب ما أكد لوكالة روسيا اليوم الإخبارية.

ووفقا لـ"روسيا اليوم"، قال أبو حاتم، إن "الرئيس السابق كان محنكا، ولا يسهل الوصول إليه، إلا أن الحوثيين وصلوا إليه عن طريق أحد أقاربه، وهو اللواء عبد الملك السيانى، الذى كان سابقًا وزير دفاعه فى يوم من الأيام، وينتسب سلاليا لجماعة الحوثى، وهو من سنحان، مسقط رأس صالح".

وأضاف، أن السيانى تواصل مع صالح، لينقل له رغبة ممسلحى الحوثى فى التوصل لتهدئة بصنعاء، غير أن هدفه كان معرفة مكان الرئيس السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة صادمة .. وزير دفاع على عبد الله صالح السابق أرشد الحوثيين عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز