فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا"
فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا"

فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا"، فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا".

المنظار بوابة الوفد


أبدى الإعلامي الكويتي محمد الملا استياءه من اعتداء شاب كويتي على مواطن مصري، واصفًا الحادث بـ"السافر والوحشي".

وأضاف "الملا" خلال برنامجه "ديوان الملا": "لا نرضى ما حدث من ضرب وحشي لأحد ضيوفنا في الكويت، هذا المشهد عور قلوبنا، وهو خارج عن الإنسانية ولا يمكن أن يمثل الشعب الكويتي العاشق للمصريين.. هذا المشهد أغضبنا


وأغضب جميع الكويتيين، ولا يوجد أحد راض عما حدث بل ونطالب الحكومة الكويتية بتطبيق القانون"


وتابع: "ما حدث نال استنكار الجميع، والحكومة المصرية اهتمت بما حدث ولا يجوز أن يتحدث بعض المصريين على مواقع التواصل عن تعرضهم للإهانة لأن الجميع يرفض الواقعة.. وعلى كل مصري أن يرفع رأسه .. والمصريين ليسوا وافدين بل ضيوف الكويتيين".

=

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. محمد الملا: الاعتداء على مصري بالكويت "جرح قلوبنا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز