مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو
مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو

مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو، مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو.

المنظار كريـم الخـطيب
صدي البلد

قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمحلل السياسي، إنه يتوقع أن صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة من الجانب العربي بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أنه سيكون هناك انتفاضة شعبية كبيرة في القدس بعد هذا القرار.

وأَضاف «الفقي» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن أمريكا لم تعد مؤهلة للعب دور الوسيط لأنها أصبحت طرفا في النزاع الفلسطيني الاسرائيلي، مشيرا إلى أن إسرائيل لديها سياسة وخطط طويلة النفس لا تمل في تنفيذها.

وأوضح الكاتب والمحلل السياسي، أنه لابد من تكاتف الشعب الفلسطيني على قلب رجل واحد خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن التجرد من الأمل هو أخطر ما يمكن ان يحدث في شعب من الشعوب، وقرار ترامب محبط لأنه يعلم ان إسرائيل ليس لديها نية في عملية السلام.

=

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصطفى الفقي: صلاة الجمعة القادمة في القدس لن تمر بسهولة.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز