دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا
دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا

دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا، دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا.

المنظار  

شاركت الصفحة الرسمية لدار الافتاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بهاشتاج "القدس عاصمة فلسطين"، للتأكيد على الرفض الكبير لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وعزمه إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد أبلغ نظيره الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه سيتم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دار الافتاء تشارك فى هاشتاج «القدس عاصمة فلسطين» رفضا لنقل سفارة أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز