«الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه
«الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه

«الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه، «الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه.

المنظار على صالح

 

كشفت جماعة "أنصار الله" التابعة للحوثيين في اليمن، عن أن جثمان الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح لم يدفن وأنه مازال محفوظا في ثلاجة الموتى، ولم يتحدد موعد دفنه، مشيرة إلى أن النيابة هي من ستقرر ذلك بعد انتهاء التحقيقات، بشأن مقتله. 

 

ووفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الإخبارية الروسية على موقعها اليوم، الأربعاء، أعلن عبد القدوس الشهاري، نائب رئيس الدائرة الإعلامية لـجماعة "أنصار الله"، التي يرأسها زعيم المتمردين في اليمن عبد الملك الحوثي، أن «هناك مطالبات من منظمات حقوقية وإعلامية وصحفية بتسليم الجثمان، لكن الوضع لم يستقر لحدوث هذا الأمر». 

 

 

ونفى الشهاري ما نشرته وسائل الإعلام حول دفن جثمان صالح ليلًا في الصحراء دون مشيعيين، قائلا: «إنها أخبار كاذبة والجثمان مازال في الثلاجة» 

 

وأضاف: "إن ملف علي عبد الله صالح كبير جدًا ومن المستحيل أن يتم دفنه بتلك السرعة وكأن شيئًا لم يكن". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الحوثيون» يكشفون حقيقة دفن جثمان «صالح» سرا وطريقة التعامل مع مطالبات تسليمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز