مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس
مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس

مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس، مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس.

المنظار  سيلينا الامير

 

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية "ريشيت بيت" أن الرئيس الفليبيني، رودريجو دوتيرتي، ودول أخرى من أوروبا الشرقية بعثوا برسالة إلى إسرائيل مفادها نية هذه الدول نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس بعد أن كشف الرئيس دونالد ترامب، نيته الإعلان عن القدس عاصمة لإسرائيل، واعتزامه نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس عبر خطاب يلقيه في الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القدس.

 

ومن المتوقع أن يوقع ترامب، بشكل مواز، على أمر يؤجل نقل السفارة العملية التي تستغرق ما بين 3 و4 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. الفلبين ودول أوروبية تعلن نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز