تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله
تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله

تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله، تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله.

المنظار  

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لآخر ظهور للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قبل اغتياله على يد الحوثيين.

 

وأظهر الفيديو صالح وبجانبه عدد من قيادات حزب المؤتمر، وهم يلتقطون صوراً رسمية لطمأنة اليمنيين أن الأوضاع تسير بشكل جيد وأنهم على قيد الحياة.

 

يذكر أنه تم الإعلان عن مقتل على عبد الله صالح يوم الاثنين الماضى، وتضاربت الأنباء حول تفاصيل مقتله، ففى حين أوردت وسائل إعلام يمنية وقيادات فى حزب المؤتمر أن صالح قتل أثناء توجهه بسيارته مع عدد من مرافقيه إلى سنحان جنوب صنعاء، أكد ابنه أحمد أنه قتل فى منزله خلال اشتباكات مع ميليشيات الحوثى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تداول فيديو لأخر ظهور للرئيس اليمني السابق أمام منزله قبل اغتياله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز