سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق
سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق

سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق، سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق.

المنظار بوابة الوفد

استبعد الدكتور عادل عامر، خبير القانون العام، توجه الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الاسبق، الي منزله بالقاهرة، فور وصوله من الإمارات العربية، مؤكدا انه يجري عرضه على النيابة العامة، أولا لفحصه، لمعرفه اتهامه فى قضايا من عدمه.

وأشار عامر فى تصريح خاص لـ" بوابة الوفد"، إلى اعتقاده مواجهة شفيق لقضايا لم تغلق حتى الآن، مشيرا إلى أنه إذا ثبتت في حق شفيق سيعرض

على المحكمة، وهى صاحبة الولاية فى اخلاء سبيله او احتجازه.

 

واوضح استاذ القانون العام أنه في حالة عدم صدور قرار من النائب العام بوضعه على قوائم ترقب الوصول، يعني ذلك عودة شفيق إلى منزله.

وكان الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، أعلن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية، ظهر الأربعاء الماضي، وبعد 4 ساعات من الإعلان، زعم منع السلطات الإماراتية له من السفر، عبر فيديو مسجل أذاعته قناة الجزيرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سيناريوهات قانونية في انتظار أحمد شفيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز