مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟
مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟

مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟ المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟، مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟.

المنظار مصطفى الهاوي 

التحرير نيوز

استغرب السيناريست والكاتب، مدحت العدل، اليوم السبت، ما قام به الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء السابق، وإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية من خارج مصر.

 

انتقد العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، إعلان شفيق ترشحه للانتخابات الرئاسية من دول الإمارات، موضحًا: «ألا ترى في ذلك خدش للقدسية العسكرية، هل ترى في نفسك القدرة على القيام بالمهام التي يصعب على أشخاص كثيرين في سنك تأديتها؟، ألا ترى أن ما تفعله يخدم مصلحة الإخوان؟، ألا ترى أنك تفتت أصوات لصالح أشخاص آخرين؟، لو كنت تمتلك الشجاعة كنت أعلنت ترشحك من القاهرة».

 

وتابع العدل: «وهذا كله إذا كنت تنظر لمصلحة الوطن وليس للشو، وأشياء أخرى لا نعلمها، كالحملة التي لا نعرف من يمولها، وكيف تتخلى عن الإمارات التي آوتك لمدة خمس سنوات إلا لو فيه حد تاني أهم منها يدعم هذه الحملة».

 

وأردف: «هل أنت مع الوطن أو ضده أو المصلحة العامة وليس الخاصة»، وعن عدم رغبته في الحديث عن ظهور الفريق على قناة «الجزيرة» القطرية، علق: «مصر أكبر من أن نذكر اسمها». واستطرد: «ما حدث كان بعيدًا عن حسابات العقل، ولكنها حسابات المصلحة الشخصية والشو الإعلامي الذي يصب ضد مصلحة الوطن».

 

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة "رويترز"، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.   

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدحت العدل يهاجم شفيق: لصالح من تخليت عن الإمارات؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز